بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
من روائع الكلمات
ابدئي يومك بأذكار الصباح ليحصل الفلاح والنجاح.
*•.¸.•*
•واصلي الاستغفار حتى يشرف الشيطان على الانتحار.
*•.¸.•*
•لا تقطعي الدعاء فإنه حبل النجاه.
*•.¸.•*
•تذكري أن كلماتك تكتبها الملائكه.
*•.¸.•*
•تفاءلي ولو كنتي في عين العاصفه.
*•.¸.•*
•جمال الأصابع في عقدها بالتسبيح.
*•.¸.•*
•إذا أقبلت الهموم وتكاثرت الغموم فقولي: "لا إله الا الله".
*•.¸.•*
•اشتري بالدرهم دعاء الفقراء وحب المساكين.
*•.¸.•*
•سجده طويله خاشعه أفضل من قصور الزهراء.
•فكري قبل إخراج الكلمه فرب كلمه قاتله.
*•.¸.•*
•إحذري دعاء المظلوم ودموع المحروم.
*•.¸.•*
•قبل قراءه الكتب والجرائد والمجلات: اقرئي القرآن.
*•.¸.•*
•كوني سبباً لإستقامه أهلك.
*•.¸.•*
•جاهدي نفسك على الطاعه فإن النفس أماره بالسوء.
*•.¸.•*
•قبلي كفوف والديك تنالي الرضوان.
*•.¸.•*
•ملابسك القديمه جديده عند الفقراء.
*•.¸.•*
•لا تغضبي فالحياه أقصر مما تتصورين.
*•.¸.•*
•معك أقوى الأقوياء وأغنى الأغنياء، إنه (الله) جل جلاله.
*•.¸.•*
•كثره خروجك بلا حاجه لجاجه وسماجه
*•.¸.•*
•لا تغلقي باب الاجابه بالمعصيه.
*•.¸.•*
•الصلاه خير ما يعينك على المصائب والمتاعب.
*•.¸.•*
•تجنبي الظنون السيئه تريحي وتستريحي.
*•.¸.•*
•سبب كل هم الأعراض عن الله فأقبلي عليه.
*•.¸.•*
•صلي صلاه تدخل معك قبرك.
*•.¸.•*
•إذا سمعت عاصيه تغتاب فقولي لها: اتقي الله.
*•.¸.•*
•داومي على تلاوه سوره تبارك فهي المنجيه.
*•.¸.•*
•المحرومه من حرمت صلاه خاشعه وعينا دامعه.
*•.¸.•*
•لا تلاحقي المؤمنات الغافلات بالأذى.
*•.¸.•*
•اجعلي الحب كله لله ولرسوله لتنالي مرتبه الولايه.
*•.¸.•*
•سامحي من اغتابتك فإنها أهدت لك حسناتها.
*•.¸.•*
•الصلاه والتلاوه والذكر عقود زاهيه على صدرك.
*•.¸.•*
•من تذكر حر النار صبر عن دواعي المعصيه
*•.¸.•*
•مادام الليل ينجلي فإن الألم سيزول، والأزمه سوف تمر والشده تذهب.
*•.¸.•*
•اهجري قيل وقال فعندك من الأعمال كالجبال.
*•.¸.•*
•صلي بخشوع فكل ماينتظرك أقل شأنا من الصلاه.
*•.¸.•*
•اجعلي المصحف عند رأسك فقراءه آيه خير من الدنيا وما فيه
۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
حملة [ عالم ] بلا [روافض]
فضائح الشيعة المكارمة السمات الشخصية لأفراد المكارمة
يتميز المكارمة سواء كانوا من اليامية أو من غيرهم ممن يتمذهب بالمذهب الإسماعيلي الخبيث بعدة سمات منها:
أ- يلبسون عمامة بيضاء على الرأس أو غترة بيضاء يلوون أطرافها على الرأس.
ب- يسبلون ثيابهم من تحت الكعبين ويرون ان هذا هو السنة.
ج- المتدين منهم يعفي لحيته ويحلقها من ناحية الوجنتين.
ويفضلون مخالفة أهل السنة والجماعة في الصفات والسمات العامة.
العبادات عند المكارمة
الوضوء: وضوء المكارمة شبيه بوضوء أهل ا لسنة إلا أنهم يتلفظون بالنية عند بدء الوضوء ولهم عند غسل كل عضو دعاء خاص به ففي صحيفة الصلاة وهي العمدة عندهم في العبادات يقول: "ويتمضمض بالماء ثلاث مرات ويقول في كل مرة: اللهم اسقني من كأس محمد نبيك" ص5.وهكذا لكل عضو دعاء مختلفوهم لا يرون غسل القدمين عند الوضوء ويرون مسحها فقط موافقين في ذلك للرافضة إلا أن المشاهد الآن عند العامة من المكارمة في نجران انهم يغسلون أرجلهم وهم لا يرون المسح على الخفين والجوربين ولا الصلاة بهما.
الصلاة:صلاة المكارمة تشبه نوعاً ما صلاة أهل السنة في الظاهر إلا أنها تختلف في أمور منها:
التلفظ بالنية عند إرادة كل صلاة وبعد أن يكبر للصلاة يدعو بهذا الدعاء: " وجهت وجهي للذي فطر السموات والارض حنيفاً مسلماً وما أنا من المشركين إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك امرت وأنا أول المسلمين على ملة ابراهيم ودين محمد وولاية علي وابرأ إليه من اعدائه الظالمين" ويقصدون بالظالمين صحابة رسول الله وخاصة الخلفاء الثلاثة الراشدين رضي الله عنهم الذين اغتصبوا بزعمهم الخلافة من علي رضي الله عنه وظلموه وهم في صلاتهم سواء فرادى أو جماعة لا يقولون "آمين" لاسراً ولا جهراً ويسدلون أيديهم في الصلاة ولا يضمونها على الصدر ولكل واحد منهم سجادة يصلي عليها ويلاحظ على صلاتهم السرعة فهم لا يخشعون في صلاتهم ولا يطمئنون.ومن عاداتهم الغريبة أن أحدهم إذا اراد أن يصلي وضع كل ما معه من محفظة ومفاتيح وأوراق وساعة أمامه على طرف السجادة وبعضهم ايضاً يضع سرواله !
وهم يجمعون بين صلاة الظهر والعصر جمع تقديم وكذلك المغرب والعشاء جمع تقديم دوماً ويعللون ذلك بأن الصلاة الأولى مثل دعوة محمد صلى الله علية وسلم والأخرى مثل دعوة محمد بن إسماعيل وهو من أبناء سلالة محمد ودورهما واحد لذلك نجمع بينهم أختكم في لله neamellah
وصيه الاسد لابنه
ولدي إليك وصيتي عهد الأسودْ
العز غايتنا نعيش لكي نسود
و عريننا في الأرض معروف الحدود
فاحم العرين و صنه من عبث القرود
أظفارنا للمجد قد خُلقت فدى
و نيوبنا سُنَّت بأجساد العدى
و زئيرنا في الأرض مرهوب الصدى
نعلي على جثث الأعادي السؤددا
هذا العرين حمته أساد الشرى
و على جوانب عزه دمهم جرى
من جار من أعدائنا و تكبرا
سقنا إليه من الضراغم محشرا
إياك أن ترضى الونى أو تستكينْ
أو أن تهون لمعتدٍ يطأ العرين
أرسل زئيرك و ابق مرفوع الجبين
و الثم جروحك صامتاً و انس الأنين
مزق خصومك بالأظافر لا الخطابْ
فإذا فقدت الظفر مزقهم بناب
و إذا دعيت إلى السلام مع الذئاب
فارفض فما طعم الحياة بلا ضراب
اجعل عرينك فوق أطراف الجبالْ
ودع السهول .. يجوب في السهل الغزال
لا ترتضي موتاً بغير ذرى النصال
نحن الليوث قبورنا ساح القتال
ولدي إذا ما بالسلاسل كبلوكْ
و رموك في قعر السجون وعذبوك
و براية الأجداد يوماً كفنوك
فغداً سينشرها و يرفعها بنوك
إياك أن ترعى الكلا مثل الخرافْ
أو أن تعيش منعَّماً بين الضعاف
كن دائماً حراً أبياً لا يخاف
و خض العباب و دع لمن جبنوا الضفاف
هذي بنيَّ مبادئ الآسادِ
هي في يديك أمانة الأجداد
جاهد بها في العالمين و نادي